أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

بعد 58 عامًا.. الحمض النووي يبرئ متهمًا من جريمة قتل

بعد 58 عامًا.. الحمض النووي يبرئ متهمًا من جريمة قتل
بعد 58 عامًا.. الحمض النووي يبرئ متهمًا من جريمة قتل
6

أعلن عن براءة متهم بجريمة قتل بعد قرابة 60 عامًا من إدانته، في ولاية شيكاغو الأمريكية وذلك بسبب الحمض النووي DNA.

وتعود تفاصيل القضية إلى عام 1966، حيث اتهم الزوج بول سنايدر بقتل زوجته “كارين سنايدر” بـ120 طعنة داخل منزلهما، إذ اتهمت الشرطة آنذاك الزوج “بول سنايدر”، الذي أكد وقتها أنه عاد إلى المنزل في وقت متأخر، واكتشف جثة زوجته وفق ما نشرته قناة سكاي نيوز اليوم الأحد 5 مايو 2024.

الحمض النووي يكشف لغز الجريمة

أعادت الشرطة الأمريكية فتح القضية في العام 2022، وأرسلت أدلة من مكان الحادثة، بما في ذلك فستان الضحية وملاءة السرير الملطخة بالدماء، للاختبار، تبين أنها غير مطابقة للحمض النووي لـ”بول” زوج القتيلة.

وبإجراء عملية مطابقة لعينة الدماء التي عثر عليها في منزل القتيلة، تبيّن أنها تعود لجيمس باربييه الذي ألقي القبض عليه الأسبوع الماضي، ووجهت إليه الشرطة تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

وقال مكتب المدعي العام بولاية شيكاغو إنه تم إطلاق سراح باربييه يوم الخميس الماضي بعد أن لم يسع الادعاء إلى إبقائه في السجن بسبب عمره و”عجزه الجسدي”، على أن يخضع المتهم لجلسة استماع في 21 مايو الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024
التالى من أجل الغنيمة الكبري.. تحرك مصري عاجل فى دول الخليج