أخبار عاجلة

ارتفاع أصول بيركشاير التابعة لوارن بافيت إلى 189 مليار دولار بنهاية الربع الأول من 2024

ارتفاع أصول بيركشاير التابعة لوارن بافيت إلى 189 مليار دولار بنهاية الربع الأول من 2024
ارتفاع أصول بيركشاير التابعة لوارن بافيت إلى 189 مليار دولار بنهاية الربع الأول من 2024

سجلت الكومة النقدية لشركة بيركشاير هاثاواي رقما قياسيا آخر حيث واجه المستثمر الملياردير وارن بافيت ندرة في الصفقات الكبيرة كما ارتفعت أرباح التشغيل.

وارتفعت أصول الشركة إلى 189 مليار دولار في نهاية الربع الأول، متجاوزة الرقم القياسي الذي سجلته في نهاية العام كما أعلنت الشركة عن أرباح تشغيلية للربع الأول بلغت 11.2 مليار دولار، مقابل 8.07 مليار دولار لنفس الفترة من العام السابق.

ارتفعت أرباح بيركشاير على الرغم من تحذير بافيت في (مايو) من العام الماضي من أن الأرباح في معظم عملياتها ستنخفض في عام 2023 مع اقتراب "فترة لا تصدق" بالنسبة للاقتصاد الأمريكي من نهايتها ومع الأعمال التجارية بما في ذلك السكك الحديدية، وتجارة التجزئة، والبناء والطاقة، تتم مراقبة بيركشاير عن كثب باعتبارها اختبارا للصحة الاقتصادية الأمريكية، خاصة وسط ارتفاع معدلات التضخم وأسعار الفائدة.

أعلنت شركة بيركشاير عن نتائجها المالية قبل اجتماعها السنوي في أوماها والذي من المتوقع أن يجذب الآلاف من محبي بافيت وإنها الأولى بدون تشارلي مونجر، نائب رئيس مجلس إدارة بيركشاير وشريك بافيت الاستثماري منذ فترة طويلة والذي توفي عن عمر يناهز 99 عامًا في أواخر نوفمبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 12-5-2024 وعيار 21 يتراجع 10 جنيه
التالى الإسكان: 15.8 ألف حجز مبدئى وحدات المرحلة العاشرة بـ"بيت الوطن" خلال 3 أيام