أخبار عاجلة
كانتي يعود لقائمة منتخب فرنسا قبل يورو 2024 -
العراق يستضيف قمة الجامعة العربية 2025 -

بنك مصر يطلق أول بنك رقمي معتمد.. تفاصيل

بنك مصر يطلق أول بنك رقمي معتمد.. تفاصيل
بنك مصر يطلق أول بنك رقمي معتمد.. تفاصيل

حصل بنك مصر من خلال شركته التابعة مصر للإبتكار الرقمي على أول رخصة من البنك المركزي المصري لإطلاق أول بنك رقمي في مصر، وفق مصادر مصرفية مطلعة.

وفق المصادر فقد حصل بنك مصر على الرخصة اليوم بعد إنتهاء مراجعة كافة الإجراءات وأعمال الفحص والبنية الأساسية والأنظمة اللازمة للتشغيل.

وفي وقت سابق صرح شريف البحيري الرئيس التنفيذي لشركة مصر للابتكار الرقمي، التابعة لبنك مصرإن البنك يسعى لإطلاق أول بنك رقمي في مصر وفق المعايير والشروط التي أقرها البنك المركزي المصري، موضحًا أن وجود بنوك رقمية في مصر أصبحت ضرورة تتطلبها السوق في الوقت الحالي.

وأكد "البحيري" في تصريحات صحفية خلال أحد جلسات الرؤساء التنفيذيين التاسع 2024 عام استكشاف التعافي، أن بناء منصة رقمية لأول بنك رقمي في مصر كان طموح لإدارة البنك، حيث أن بنك مصر كان أول بنك في مصر يطلق خدماته المصرفية، مشيرًا إلى أن التطور التكنولوجي وإتاحة خدمات رقمية للعملاء يخدم الاقتصاد المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيتكوين تسجل أسوأ انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022
التالى بنك ناصر الاجتماعي يقرر رفع الحد الأقصى لتمويل "بدايتها فكرة" إلى 20 مليون جنيه