محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي» في هذا الموعد

محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي» في هذا الموعد
محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي» في هذا الموعد
3

يستعد الفنان محمد إمام لبدء تصوير فيلمه الجديد “شمس الزناتي” في منتصف مايو المقبل، وذلك بعد إلغاء فكرة تصويره في السعودية.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

صرح المخرج عمرو سلامة بأن الفيلم يتناول الحقبة الزمنية التي تسبق النسخة التي قدمها الفنان عادل إمام برفقة نخبة من النجوم، في مقدمتهم محمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، وغيرهم.

تصوير فيلم شمس الزناتي

تصوير فيلم شمس الزناتي

على جانب آخر، يشارك النجم محمد إمام، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم “اللعب مع العيال”، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضا

  • 20 ديسمبر, 2023

وشارك إمام في موسم رمضان المنقضي بمسلسل كوبرا، الذي عرض على mbc مصر وحقق نجاحًا كبيرًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير دولي: استمرار التمييز ضد النساء بإفريقيا
التالى عاجل| مانشستر سيتي يعلن نهاية موسم إيدرسون