أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 16-5-2024 في مصر -
الذهب يسجل أعلى سعر على الإطلاق -

بعد تعرضها للتنمر.. من هي آبامه شوناور «ملكة جمال ألمانيا»

بعد تعرضها للتنمر.. من هي آبامه شوناور «ملكة جمال ألمانيا»
بعد تعرضها للتنمر.. من هي آبامه شوناور «ملكة جمال ألمانيا»
1

تصدر خبر تعرض آبامة شوناور، ملكة جمال ألمانيا 2024، تريند محرك البحث جوجل، اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، بعد تعرضها للتنمر.

وتنحدر شوناور من أصول إيرانية، وبعد تعرضها للتنمر تستهدف أصلها، لاقت موجة كبيرة من الدعم.

ملكة جمال المانيا 2024

ملكة جمال ألمانيا

وأعربت شوناور، في حديثها مع وكالة “فرانس برس” ببرلين، عن أسفها العميق لهذه الهجمات، موضحة أن التعليقات الموجهة إليها كانت تفتقر إلى العمق وأثرت عليها بشكل سلبي.

ملكة جمال ألمانيا

ملكة جمال ألمانيا

آبامة شوناور ملكة جمال ألمانيا

آبامة شوناور، هى أم ومهندسة معمارية شغوفة بحقوق المرأة ومساعدة المهاجرين على الاندماج في الحياة بألمانيا، البلد الذى تعيش فيه، هذا لأنها أيضًا، وهاجرت إلى ألمانيا مع عائلتها عندما كانت في السادسة من عمرها.

وشهدت مسابقة ملكة جمال ألمانيا تحولات مهمة منذ عام 2019، حيث بات التركيز ينصب على شخصية المشاركات وقيمهن بدلًا من المعايير الجسدية كالطول والوزن وتُوّجت شوناور باللقب في نهاية فبراير.

ودخلت شوناور المسابقة لإحداث تغيير إيجابي وتمثيل قدوة، وواجهت تحديات لكونها مهاجرة إيرانية عديدة لكنها استطاعت التغلب عليها وكسب احترام المجتمع الألماني.

اقرأ أيضا

وأظهر الكثيرون بما فيهم مدير المسابقة، تضامنهم مع شوناور واستنكارهم للتنمر الذي تعرضت له، معتبرين مسيرتها دليلًا على أهمية الاحترام المتبادل والتنوع الثقافي.

وتُظهر قصة شوناور كيف يمكن للعزيمة والإصرار أن تتغلب على الصعاب، وتُعبر عن قوة الإرادة والثقة بالنفس التي تمكنها من مواجهة التحديات بشجاعة وتحقيق أحلامها.

ملكة جمال ألمانيا

مهاجرة إيرانية

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليلة سعد الجنيه ومحنة الدولار.. وقصة جبال الدهب ...
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف