أخبار عاجلة

أبرز الأفلام العالمية المنتظرة لعام 2024

أبرز الأفلام العالمية المنتظرة لعام 2024
أبرز الأفلام العالمية المنتظرة لعام 2024
3

تشهد الساحة السينمائية لعام 2024، مجموعة من الأفلام العالمية المميزة، ووفقًا لما ذكرته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، تتسم هذه الأفلام بالطابع الكوميدي، والدرامي، الرومانسية.

والتي تعد بتجارب فريدة ومتنوعة.  إليكم لمحة عن هذه الأعمال الفنية الرائعة:

الأفلام العالمية المنتظرة

أيام مثالية

أيام مثالية – Perfect Days

“أيام مثالية” (Perfect Days): تحفة سينمائية يابانية بإخراج العالمي ويم ويندرز، تسرد قصة عامل نظافة ياباني يجد السعادة في أبسط تفاصيل الحياة اليومية.

Sasquatch Sunset

غروب ساسكواتش ـ Sasquatch Sunset

“غروب ساسكواتش” (Sasquatch Sunset): فيلم كوميدي يأخذنا في رحلة مليئة بالمغامرات والضحك مع عائلة ساسكواتش، مقدمًا لمحات من حياتهم اليومية بأسلوب فكاهي ومؤثر.

حب ينزف - Love Lies Bleeding

حب ينزف – Love Lies Bleeding

“حب ينزف” (Love Lies Bleeding): فيلم رومانسي مليء بالتشويق، يروي قصة حب غير متوقعة بين مديرة صالة ألعاب رياضية ولاعبة كمال أجسام طموحة، في إنتاج مشترك بين بريطانيا وأمريكا.

الحرب الأهلية - Civil War


الحرب الأهلية – Civil War

“الحرب الأهلية” (Civil War): فيلم ديستوبي يعرض رؤية مستقبلية لأمريكا تعصف بها الحروب الأهلية، من إخراج أليكس جارلاند، يتتبع مجموعة من الصحفيين العسكريين في رحلة محفوفة بالمخاطر.

اقرأ أيضا

تعد هذه الأفلام بأن تكون محط أنظار الجمهور والنقاد على حد سواء، معبرة عن التطور الكبير الذي شهدته صناعة السينما العالمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس العرش..المولودية الوجدية ضد الرجاء بنصف النهائي
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف