أخبار عاجلة
فوري تتيح فتح الحسابات البنكية مع «المشرق مصر» -

مركز دبي المالي يشهد تسجيل أعلى أقساط تأمين مكتتبة عبر تاريخه

مركز دبي المالي يشهد تسجيل أعلى أقساط تأمين مكتتبة عبر تاريخه
مركز دبي المالي يشهد تسجيل أعلى أقساط تأمين مكتتبة عبر تاريخه
0

عزز مركز دبي المالي العالمي، مكانته مركزا عالميا رئيسا لقطاع التأمين وإعادة التأمين، بتسجيله أعلى إجمالي في أقساط التأمين المكتتبة عبر تاريخه الممتد على مدى 20 عاما.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات اليوم(وام) فإن قيمة الأقساط سجلت ما يقارب 2.6 مليار دولار في العام 2023، بزيادة 23% مقارنة بـ 2.1 مليار دولار في العام 2022.

وأعلن المركز في بيان صحفي صادر اليوم الأحد 28 إبريل 2024، عن زيادة بنسبة 20% في عدد شركات التأمين، وإعادة التأمين المنضمة إلى قاعدة عملائه.. مشيرا إلى تعزيزه مكانته بوصفه مركزا عالمي المستوى لوكالات التأمين العامة، التي تمثل 43% من الشركات الجديدة المسجلة، وذلك بفضل بيئته التنظيمية عالمية المستوى التي تتيح إقامة شراكات مع الوكلاء والوسطاء.

ونوه إلى أن شركات التأمين العالمية، وشركات إعادة التأمين، ووسطاء التأمين وإعادة التأمين، وشركات التأمين الأسير، وكالات التأمين العامة، ووكلاء “لويدز”، والشركات الاستشارية، وشركات الامتثال، ومنظمات إدارة المخاطر تفضل ممارسة أعمالها من مركز دبي المالي العالمي.

وأرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار النفط، وزيادة الإنفاق على البنية التحتية، والتركيز على المشاريع المستدامة، وانخفاض انتشار أنشطة التأمين في المنطقة.

وأوضح أنه تم تعزيز قطاع التأمين وإعادة التأمين في مركز دبي المالي العالمي، بصورة أكبر من خلال معدل الابتكار الثقافي، الذي يتضمن الدمج المستمر للتقنيات الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي، وأساليب التوزيع الجديدة التي تعيد تشكيل مستقبل القطاع.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف