أخبار عاجلة

الأهلي المصري يغرم عمرو السولية بسبب سلوكه غير اللائق

الأهلي المصري يغرم عمرو السولية بسبب سلوكه غير اللائق
الأهلي المصري يغرم عمرو السولية بسبب سلوكه غير اللائق
7

قرر النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على عمرو السولية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب سلوكه خلال مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، بعد إقصاء فريق مازيمبي بنتيجة 3 أهداف دون رد في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وشارك السولية في مباراة الإياب منذ البداية وتم استبداله في منتصف الشوط الثاني.

وكتب الإعلامي إسلام صادق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  “الأهلي يغرم عمرو السولية 100 ألف جنيه، لاعتراضه بشكل غير لائق على استبداله في مواجهة مازيمبي”.

يواجه الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين في نهائي البطولة، ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب في رادس، يوم 18 مايو، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 من ذات الشهر.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف