رسالة لاعب الزمالك للجماهير قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

رسالة لاعب الزمالك للجماهير قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
رسالة لاعب الزمالك  للجماهير قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
black-shawla.png

05:58 ص | الجمعة 10 مايو 2024

رسالة لاعب الزمالك  للجماهير قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

الزمالك

وجه الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى جماهير ناديه، وذلك قبل مواجهة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في لقاء الذهاب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع الفريقين يوم الأحد الماضي، وذلك على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية.

ونشر «حمد» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورًا له بقميص الزمالك، وكتب تعليق قائلًا: «جاهزون لنهائي الكونفدرالية».

9098489251707274065.jpg

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على حساب نهضة بركان في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل، على الملعب البلدي في مدينة بركان، وذلك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ماذا قدم ياسر حمد مع الزمالك؟

وانضم مدافع منتخب فلسطين لصفوف الزمالك في خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نورث إيسن يونايتد الهندي، ليخوض مع الفريق منذ انضمامه مباراتين فقط أمام أبو سليم الليبي في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ثم لقاء سموحة في الدوري والذي خسره الفريق بهدف نظيف.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليفركوزن يقصي روما ويضرب موعدًا مع أتلانتا بنهائي الدوري الأوروبي
التالى تطور جديد في قضية الشيبي والشحات.. تدخل أخير لحل الأزمة.. عاجل