توخيل يفتح النار على التحكيم بعد توديع دوري أبطال أوروبا: كارثة مطلقة وأخطاء جسيمة

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد توديع دوري أبطال أوروبا: كارثة مطلقة وأخطاء جسيمة
توخيل يفتح النار على التحكيم بعد توديع دوري أبطال أوروبا: كارثة مطلقة وأخطاء جسيمة

سلط توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ على خطأ التحكيم في مباراته أمام ريال مدريد، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتغلب ريال مدريد على بايرن ميونخ بهدفين دون رد ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ويلاقي بوروسيا دورتموند.

وأشار توخيل في حديثه إلى وجود خطأ من الحكم في رفع راية التسلل لحظة لعب دي ليخت لكرة الهدف الذي لم يحتسب في الوقت بدلاً من الضائع.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا حزين، الأمر مؤلم، سيستغرق الأمر بعض الوقت للتعافي، ولكن من ناحية، إنها خسارة حيث تركنا كل شيء على أرض الملعب، بالطبع، من الصعب قبول ذلك، إنه جزء من الواقع، لا داعي للندم".

وأضاف: "ولكن من ناحية أخرى، كان هناك الكثير من الإصابات، وعدد قليل جدًا من التبديلات، والكثير من التشنجات، لقد بدأنا بأربعة مهاجمين وفي النهاية كانوا جميعًا خارج الملعب، ثم نويل، الذي كان استثنائيًا في إنقاذنا طوال الليل، ارتكب خطأً لن يرتكبه خلال 100 عام أخرى".

وأكمل: "لقد كنا جيدين، فهزمناهم... وخطأ فردي من الأفضل في المباراة (نوير) وضع مدريد في المباراة، عار".

اقرأ أيضًا | دي ليخت: الحكم اعترف بخطئه لي.. وريال مدريد لا يموت

وعن هدف دي ليخت الذي لم يحتسب للتسلل، شدد توخيل: "كارثة، كارثة مطلقة، مع الهدف الثاني لريال مدريد، سمحوا بمواصلة اللعب، القاعدة الواضحة هي أن اللعبة يجب أن يستمر، الخطأ الأول ارتكبه مساعد الحكم، والثاني ارتكبه الحكم، لقد كان انتهاكًا واضحًا للقواعد".

وانتقد توخيل التحكيم متابعًا: "إن امتلاك الجرأة والشجاعة لرفع العلم في هذه الحالة يعد خطأً فادحًا، لدى الحكم إمكانية عدم إطلاق الصافرة ويتخذ قرار إطلاق الصافرة، إنه يتعارض مع أي قاعدة، أنا آسف، نحن نقبل ذلك، هكذا هي الأمور، لكن هذا لم يكن ليحدث إذا كان الوضع معكوسًا (يقصد مع ريال مدريد)".

وسُئل توخيل عن التفسير الذي يجده لما حدث في البرنابيو في الدقائق الأخيرة، وأجاب: "أن للحكام تأثيرهم".

وإذا كان يمكنه قبول اعتذار الحكم، علّق: "نحن نقبل، ولكن الآن ليس الوقت المناسب للاعتذار، ليس هذا هو الوقت المناسب لارتكاب مثل هذه المخالفات الجسيمة".

وواصل: "يمكن لأي شخص أن يرتكب الأخطاء، ولكن يجب على الحكام أيضًا أن يكونوا في المستوى، إذا لم تكن قادرة على تقديم أفضل مستوى، فهي قليلة الفائدة، هذا لا يستحق كل هذا العناء".

وأكمل: "أنا غاضب حقًا، نريد دائمًا أن نصنع اللعبة المثالية، في مدريد، مع الأخذ في الاعتبار الظروف... علينا أن نرتقي إلى مستوى ذلك، لقد كدنا أن نصل إلى خط النهاية، لكننا بذلنا كل ما في وسعنا".

وأتم: "أقسى الهزيمة؟ لم أحب الخسارة أبدًا، لقد تعرضت لخسائر أخرى في النهائيات وقدمنا ​​كل شيء، نحن لا نفهم لماذا لم يكن كافيًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الواحد السيد ينهي ترتيبات بعثة الزمالك في المغرب قبل نهائي الكونفدرالية
التالى الكشف عن آخر تطورات مستقبل “جواو كانسيلو” مع برشلونة