شوبير يكشف عن قرار تحفيزي من مجلس الزمالك قبل مباراة نهضة بركان

شوبير يكشف عن قرار تحفيزي من مجلس الزمالك قبل مباراة نهضة بركان
شوبير يكشف عن قرار تحفيزي من مجلس الزمالك قبل مباراة نهضة بركان
black-shawla.png

01:09 ص | الخميس 09 مايو 2024

شوبير يكشف عن قرار تحفيزي من مجلس الزمالك قبل مباراة نهضة بركان

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار تحفيزي من مجلس إدارة الزمالك قبل مباراة الفريق أمام نهضة بركان، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

قرار تحفيزي من الزمالك قبل مباراة نهضة بركان 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:« أن نادي الزمالك، صرف مكافأة للاعبين والخاصة بمباراة دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن هذا القرار حفز اللاعبين، قبل مباراة نهضة بركان في النهائي المقرر إقامته الأحد المقبل».

16942296101714234448.jpg

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

وتابع:« جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، هو من قرر اصطحاب الثنائي يوسف أوباما ومحمد صبحي، رغم عدم جاهزيتهم الكاملة للمباراة خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن الثنائي سيكملا برنامجهم التأهيلي في المغرب قبل مباراة نهضة بركان، وسيتم حسم موقفهم النهائي من المباراة».

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة خلال الساعات القادمة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الفريق أمام نهضة بركان في الدور النهائي من مسابقة الكونفدرالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 9 غيابات في صفوف الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية
التالى بايرن ميونيخ ينهي موسمه بالخسارة أمام هوفنهايم في الدوري الألماني