أخبار عاجلة

كورينثيانز البرازيلي يفوز على ناسيونال البارجوياني بـ«سود أمريكانا»

كورينثيانز البرازيلي يفوز على ناسيونال البارجوياني بـ«سود أمريكانا»
كورينثيانز البرازيلي يفوز على ناسيونال البارجوياني بـ«سود أمريكانا»
black-shawla.png

03:59 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

كورينثيانز البرازيلي يفوز على ناسيونال البارجوياني بـ«سود أمريكانا»

مباراة ناسيونال أسونسيون وكورينثيانز

فاز كورينثيانز البرازيلي، على نظيره ناسيونال أسونسيون البارجوياني، بهدفين دون رد، على ملعب «أوينو ديفينسوريس ديل شاكو»، في اليوم الأول من الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة لبطولة «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية في قارة أمريكا الجنوبية بعد ليبرتادوريس.

وحرم القائم الأيسر لمرمى كورينثيانز البرازيلي،أخطر فرصة لفريق ناسيونال أسونسيون البارجوياني، بتسديدة اللاعب دييجو دوارتي، بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من زميله جوستافو كاباليرو من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 68، تصدى حارس مرمى ناسيونال أسونسيون البارجوياني،  لرأسية أنخيل روميرو، لاعب كورينثيانز، من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من ماتيوس فرانسا.

وشهدت الدقيقة 75، إحراز يوري ألبرتو، لاعب كورينثيانز، الهدف الأول لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من أنخيل روميرو من تمريرة عرضية من أنخيل روميرو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس ناسيونال أسونسيون البارجوياني.

وتصدى حارس كورينثيانز في الدقيقة 83، لرأسية من خوان فرناندو ألفارو، لاعب ناسيونال أسونسيون البارجوياني من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من دانييل ريفاس.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، طرد حكم اللقاء، تياجو كاباليرو، لاعب ناسيونال أسونسيون البارجوياني، فيما شهدت الدقيقة السادسة، إحراز ماثيوس فرانسا، لاعب الفريق البرازيلي، الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة بالقدم اليسرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء من أسيست من هوجو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى ناسيونال.

وأجرى كورينثيانز، تبديل اضطراري بنزول جيوفاني مكان ماتيوس فرانسا بسبب الإصابة في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني. 

فوز راسينج على أرجنتينوس جونيورز

وفي مباراة بالجولة ذاتها، راسينج الأوروجوياني على أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني بنتيجة على ملعب «سينتيناريو» ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة «سود أمريكانا».

3611261991715123705.jpg

وأحرز أهداف راسينج الأوروجوياني كل من توماس فيرون لوبي، وإريك دي لوس سانتوس، في الدقيقتين 20، 27 على التوالي، فيما سجل هدف أرجنتينوس جونيورز الوحيد اللاعب لوتشيانو جوندو، في الدقيقة 32.

وشهدت الدقيقة 20، إهدار توماس فيرون لوبي، ضربة جزاء لصالح راسينج الأوروجوياني.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 8 غيابات عن الترجي التونسي في آخر لقاءاته قبل موقعة الأهلي
التالى تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا