حسام حسن “يعاقب” نجم الفراعنة ويبعده عن المعسكر المقبل.. والبديل من العيار الثقيل يظهر

حسام حسن “يعاقب” نجم الفراعنة ويبعده عن المعسكر المقبل.. والبديل من العيار الثقيل يظهر
حسام حسن “يعاقب” نجم الفراعنة ويبعده عن المعسكر المقبل.. والبديل من العيار الثقيل يظهر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على بعض القرارات الهامة داخل قائمة منتخب مصر، وذلك قبل خوض معسكر يونيو المقبل ولعب مباراتي السنغالي وغينيا الاستوائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

-حسام حسن يبعد محمد النني.. ويضم سام مرسي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” بوجوج استقرار من جانب حسام حسن على خطوة استمرار استبعاد محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال من قائمة المنتخب الوطني.

ويأتي قرار حسام حسن بسبب عدم انتظام محمد النني في المشاركة الأساسية مع فريق آرسنال على مدار الفترة الماضية، وهو الأمر الذي كان قد أعلن عنه حسام حسن في بداية مهمته مع منتخب مصر من خلال التأكيد فقط على ضم اللاعب الذي يشارك مع فريقه.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مواجهة بوركينا فاسو يوم 7 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، في حين من المقرر أن يقام لقاء الفراعنة ضد غينيا الاسوائية يوم 10 ويحاول منتخب مصر، تأجيل اللقاء ليقام يوم 11 يونيو.

-بديل مفاجأة لتعويض غياب محمد النني عن قائمة الفراعنة

في الوقت الذي ارتفعت بشدة خلاله فرص انضمام سام مرسي لاعب وسط فريق إبسويتش تاون الإنجليزي بشأن الانضمام إلى قائمة الفراعنة وذلك بعد تألقه بشكل مميز مع فريقه في مشوار التأهل إلى البريميرليج.

ويحلم منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن في تحقيق الفوز على بوركينا فاسو وغينيا، وذلك من أجل قطع شوطاً كبيراً نحو حسم التأهل إلى مونديال كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تشمل قائمة المحترفين عودة النجم العالمي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي من جديد، وذلك بعد خروجه من القائمة في المعسكر الأول.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دي ليخت: الحكم اعترف بخطئه لي.. وريال مدريد لا يموت
التالى شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول