أخبار عاجلة
موجة حر تقتل 9 أشخاص على الأقل في الهند  -

عاجل.. السيسي: نحتاج من 100 إلى 300 مليار دولار لسد الحوائج

عاجل.. السيسي: نحتاج من 100 إلى 300 مليار دولار لسد الحوائج
عاجل.. السيسي: نحتاج من 100 إلى 300 مليار دولار لسد الحوائج

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا نحتاج إلى ما يتراوح ما بين 100 مليار إلى 300 مليار دولار، لأن حجم إنفاق دولة كبيرة جدا مثل مصر ومتطلباتها كثيرة ولن تستطيع إنتاج كل ما يحتاجه الناس.

وأكد الرئيس السيسي، خلال تفقد مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية، على ضرورة الاهتمام بكل إنسان وكل مدير مدرسة وكل عميد كلية وأن يتم التركيز على برامج التعهيد مع الشباب والشابات لكي يتم استكشاف مدى استعدادهم لمثل هذه البرامج، منبها إلى أن معدلات برامج التعهيد الحالية ليست كافية في ضوء معدلات النمو السكاني الكبيرة.

ولفت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إلى أن هناك ما يتراوح ما بين 150 - 180 ألف شاب وشابة يعملون في مجال التعهيد، 60% منهم في المستوى الأول، و25 % فى المستوى الثاني، و 15 % في المستوى الثالث الأكثر قيمة.

وأكد الرئيس السيسي، أن ما تم بذله من جهود لتطوير هذا المجال في مصر"يفوق الخيال"، منتقدا دعوات البعض المُطالبة بالتوقف عن هذه المشاريع ، قائلا: إن ما تم إنجازه حلم تم على أرض مصر، مشددا على أن هذه المواقع تم تأمينها بشكل كامل ولا يستطيع أحد استهدافها بأي شكل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية