عمرو أدهم يكشف آخر التطورات في قضية البرتغالي باتشيكو

عمرو أدهم يكشف آخر التطورات في قضية البرتغالي باتشيكو
عمرو أدهم يكشف آخر التطورات في قضية البرتغالي باتشيكو

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تطورات جديدة في ملف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض الذي يتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة من خلال القضايا بعد رحيله.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، تلقي مسئولي القلعة البيضاء إخطار رسمي من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بمد أجل الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض حتى 31 يوليو المقبل.

وكان باتشيكو تقدم من قبل بشكوى ضد الزمالك أمام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي وقيمة باقي عقده مع النادي الأبيض.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" بإصدار قراراً بإلزام الزمالك بسداد مبلغ 450 ألف يورو لصالح المدرب البرتغالي، وهو ما اعترض عليه باتشيكو وتقدم باستئناف للمحكمة الرياضية على الحكم الصادر.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لإنهاء كافة القضايا على القلعة البيضاء في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية