أخبار عاجلة
موجة حر تقتل 9 أشخاص على الأقل في الهند  -

رسميًا.. فيفا يُعلن إيقاف الزمالك عن القيد لـ3 فترات

رسميًا.. فيفا يُعلن إيقاف الزمالك عن القيد لـ3 فترات
رسميًا.. فيفا يُعلن إيقاف الزمالك عن القيد لـ3 فترات

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشكل رسمي، إيقاف نادي الزمالك عن القيد لمدة 3 فترات متتالية، بسبب المستحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب.

 

 وجاء قرار فيفا بإيقاف نادي الزمالك عن القيد لمدة 3 فترات بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، الذي تقدم بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

 وكان الاتحاد الدولي أدرج نادي الزمالك في قائمة الأندية المحظورة من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قضية لاعبه المغربي السابق خالد بوطيب، حيث إن النادي مطالب بدفع مبلغ 2.4 مليون يورو للاعب.

 

 من المقرر أن تستمر عقوبة منع القيد عن النادي الأبيض، حتى صيف 2025 المقبل، في حال عدم سداد مستحقات مهاجم الفريق السابق خالد بوطيب.

 

 ويستعد الزمالك لملاقاة البنك الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في الخميس الموافق الثاني من مايو المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية