أخبار عاجلة
قر ارات رئاسية جديدة بخصوص رأس الحكمة.. ... -

كاف يتغنى بثنائي الأهلي بعد وصول الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.. فيديو

كاف يتغنى بثنائي الأهلي بعد وصول الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.. فيديو
كاف يتغنى بثنائي الأهلي بعد وصول الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.. فيديو

تغنى الحساب الرسمي لبطولة دورى أبطال إفريقيا، التابع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بلاعبي الأهلي محمد عبد المنعم وعلي معلول، وذلك بعدما نجح الأهلي فى التأهل لنهائي البطولة بعد الفوز على مازيمبي بثلاثية دون رد.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دورى أبطال إفريقيا على منصة "إكس" فيديو لأهداف محمد عبد المنعم بصناعة علي معلول في البطولة وعلق عليه، قائلًا: "ثنائية من ذهب تحلق فى سماء قارة إفريقيا.. محمد عبد المنعم وعلي معلول".

ثنائية من ذهب تحلق في سماء قارة إفريقيا ????

???????? محمد عبد المنعم ???? علي معلول ????????#TotalEnergiesCAFCLpic.twitter.com/RgodVs9pr9

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ???? (@CAFCLCC_ar) April 29, 2024

حجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على مازيمبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، في الكونغو، سيطر التعادل السلبي، بدون أهداف، على المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، بمواجهة الإسماعيلي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة محتلًا الترتيب الحادي عشر برصيد 21 نقطة، فيما يحتل نادي الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة، مساء يوم الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة، الموافق 1 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية