أخبار عاجلة
موجة حر تقتل 9 أشخاص على الأقل في الهند  -

كلب ضال يعقر 7 أشخاص بالدقهلية

كلب ضال يعقر 7 أشخاص بالدقهلية
كلب ضال يعقر 7 أشخاص بالدقهلية

أصيب 7 أشخاص بينهم 3 أطفال بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك بعدما عقرهم كلب ضال في قرية منشأة عبدالرحمن التابعة لمركز دكرنس، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين لمستشفى منية النصر لتلقي العلاج والمصل اللازم.


وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى منية النصر، بوصول 7 أشخاص من قرية منشأة عبدالرحمن دائرة المركز، مصابين بعقر كلب ضال.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من روحية أ.ي.س.، وتبلغ من العمر 42 عامًا، ربة منزل، بإصابة بالقدم اليسرى، ويوسف م.م.ع.، 3 أعوام، بإصابة في الرأس من الناحية اليسرى والاذن اليسرى، وأيسل إ.ع.أ.، وتبلغ من العمر عامين، بإصابة بالذراع الأيسر.

 

كما أصيب محمد ال.م.ح.، ويبلغ من العمر 76 عامًا، بجرح قطعي بظهر اليد اليسرى، ومجاهد ال.م.ح.، ويبلغ من العمر 95 عامًا، مصاب بالوجه من الجانب الأيسر، وأم كلثوم إ.أ.ال.، 32 عامًا، بإصابة بالكتف الأيسر، ونجلتها ميار م.م.ع.، 4 أعوام، بإصابة بالفخذ الأيسر والذراع الأيسر.

 

وتمكن الأهالي من الإمساك بالكلب الضال والتخلص منه، وجرى نقل المصابين لمستشفى منية النصر لتلقي المصل اللازم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3729 لسنة 2024 إداري دكرنس، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية