مدرب كوت ديفوار: أتمنى تدريب منتخب مصر أو الأهلي للسيطرة على القارة الإفريقية

مدرب كوت ديفوار: أتمنى تدريب منتخب مصر أو الأهلي للسيطرة على القارة الإفريقية
مدرب كوت ديفوار: أتمنى تدريب منتخب مصر أو الأهلي للسيطرة على القارة الإفريقية

كشف إيمرس فاي المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن أمنيته لتدريب منتخب مصر أو فريق الأهلي، مشيراً إلى أن هذه الفرصة ستمنحه الفرصة للسيطرة على القارة الإفريقية.

وكان إيمرس فاي، قاد منتخب كوت ديفوار للتتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار، بعد الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية.

وقال فاي خلال تصريحات على قناة الأهلي: "المنتخب الذي أتمنى تدريبه، طبعًا مصر، سيكون تحديًا بالنسية لي، وفرصة للسيطرة على القارة، فلما لا أدرب المنتخب المصري".

وأضاف: "على مستوى الأندية سأقول فريق النادي الأهلي".

طالع | حسام البدري: أنا أفضل من حسام حسن.. وعلاقتي بـ محمد صلاح كانت مميزة

وعن تجربته مع كوت ديفوار، أوضح: "لقد كانت تجربة شيقة، لم أفز باللقب وأنا لاعب، آخر مرة لعبت نهائي كان 2006 في القاهرة وخسرت، بالنسبة لي كان هدف أن أتوج باللقب وأنا مدرب وهذا ما حدث".

وتعليقاً على مواجهة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2024، قال: "سيكون نهائي جميل، الفريقان يمتلكان خبرات كبيرة، الترجي لم يتأهل للنهائي منذ سنوات، وطبعًا سيواجه فريقًا يمتلك خبرات في النهائيات، ستكون مباراة قوية بين الفريقين اللذين يلعبان كرة شيقة".

ويلتقي الأهلي مع الترجي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مواجهة الذهاب في تونس يوم السبت 18 مايو، والعودة في مصر يوم السبت 25 من الشهر ذاته.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدرب الإسماعيلي السابق يتوقع نتيجة مباراة الأهلي.. ويوجه سؤالاً لـ كولر