أخبار عاجلة
شراكة بين «أرامكو» و «فيفا» لمدة 4 أعوام -

بثلاثية وسام أبو علي ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.. الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي

بثلاثية وسام أبو علي ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.. الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي
بثلاثية وسام أبو علي ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.. الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول وأهدر عمرو السولية الهدف الأول بغرابة شديدة، ثم أحمد عبد القادر ووسام أبو علي، وكان حارس مازيمبي من نجوم المباراة في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت السيطرة في البداية لفريق مازيمبي من أجل تسجيل الهدف الأول وكاد مازيمبي أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن أنقذ أكرم توفيق مرمى الأهلي من هدف محقق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وعاد فريق مازيمبي في الضغط من جديد بحثا عن تسجيل الهدف الأول من جديد وسجل جويل بيا الهدف وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو وبعد مراجعة الكرة تم إلغاء الهدف واستمرار التعادل السلبي بدون أهداف.

مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبعد إلغاء الهدف تحول النادي الأهلي وحماس الجماهير وسدد بيرسي تاو كرة قوية تجاه مرمى مازيمبي ولكن تالق الحارس ديارا بجانب القائم ويضيع الهدف الأول على النادي الأهلي.

وشهدت الدقيقة 68 تسجيل النادي الأهلي الهدف الأول في المباراة عن طريق محمد عبد المنعم برأسية رائعة وبعد صناعة من علي معلول نجم المباراة الأهلي، وبذكريات مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎BET onlir‎‏'‏‏
الأهلي ومازيمبي

واستمر ضغط النادي الأهلي على مرمى مازيمبي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وضمان التأهل، مع وجود العديد من المحاولات لفريق مازيمبي لتسجيل التعادل.

وفي الدقيقة 84 سجل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الثاني للأهلي بطريقة رائعة بعد صانعة رائعة من علي معلول، ويضمن النادي الأهلي المباراة.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل أكرم توفيق الهدف الثالث للأهلي بصناعة إمام عاشور، وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل للمباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلعب النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتمكن الترجي أن يحقق الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد وصوله لرقم جنوني.. الشعبة تكشف سر ارتفاع سعر البن
التالى الترجي يفوز على صن داونز (0/1) ويتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا