أخبار عاجلة
«سامسونغ» تكشف عن أجهزة تلفاز OLED منخفضة الثمن -
سعر الدرهم الإماراتي اليوم 8/5/2024 في البنوك -
سعر اليورو اليوم الأربعاء 8-5- 2024 في البنوك -
سعر الدينار الكويتي اليوم 8/5/2024 في البنوك -

خزينة الأهلي تضمن 2 مليون دولار بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

خزينة الأهلي تضمن 2 مليون دولار بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا
خزينة الأهلي تضمن 2 مليون دولار بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

ضمن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الحصول على مبلغ 2 مليون دولار على الأقل، عقب نجاح الفريق الأول لكرة القدم في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الاتحاد الإفريقي "الكاف"، في وقت سابق زيادة الجوائز المالية لبطولة الأندية في الموسم الجاري دوري أبطال إفريقيا، حيث أوضح أن  البطل سوف يحصل على 4 ملايين دولار، فيما يحصل الوصيف على 2 مليون دولار.

وينتظر الأهلي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار بعد الإطاحة بفريق مازيمبي والوصول للمباراة النهائية، قابلة للزيادة إلى 4 ملايين دولار إذا ما توج بالبطولة.

وحسم النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بعد التفوق على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد بمجموع المباراتين.

وسجل الأهلي هدفه الأول من خلال اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 67، بعد أن سدد رأسية قوية اصطدمت بيد حارس الفريق الكونغولي وسكنت الشباك.

ثم أضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع من المباراة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية