ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

أخبار سارة لـ ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 10:06 م
أخبار سارة لـ ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان
لاعبي ريال مدريد
Advertisements
السعودية نيوز
 
Advertisements
لن يشارك كيليان مباب ولا نيمار في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا في باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد يوم الأربعاء. 

يحمل البرازيل حظرًا بثلاث مباريات من الموسم الماضي ، بسبب تعليقاته على وسائل التواصل الاجتماعي حول التحكيم بعد إقصاءه من دور الـ 16 إلى عاد مانشستر يونايتد إلى نيمار يوم السبت ، عندما استقبله بتوجيه الإهانات من قبل فريق التراس باريس سان جيرمان رغم فائزه المتأخر. 

، من ناحية أخرى ، أصيب  مبابي بإصابة في العضلات ضد تولوز وعلى الرغم من أنه تدرب بشكل فردي الأسبوع الماضي ، فمن المتوقع أن سيغيب عن المباراة أمام ريال مدريد.

وفي الوقت نفسه ، لم يتعاف إدينسون كافاني بالكامل بعد إصابته وقد لا يكون في التشكيلة الأساسية ، مع توقيع توقيع عقد مع ماورو إيكاردي مع توماس توشيل. يحل محله بين أهداف المرمى ضد فريقه السابق ، في حين يتم تهميش تيلو كيرير وجوليان دراكلر أيضًا. 

العديد من مشاكل ريال مدريد على الرغم من عدن هازارد وجيمس رودريغيز وإبراهيم دياز تعافى زين الدين زيدان بشكل رئيسي ، القضية الرئيسية هي اختيار من يدافع عن الدفاع والثالث الأوسط. مع وقف سيرجيو راموس وناتشو في المباراة ضد باريس سان جيرمان وإدر ​​ميليتاوو ورافائيل فاراني  اللذان احتفظا بلاعب واحد فقط لمدة 30 دقيقة في مباراة رسمية الخيارات الوحيدة للخط الخلفي.

في أربع مباريات منذ بداية الموسم ، لم ينجح ريال مدريد في الحفاظ على ورقة نظيفة واحدة ، حيث تلقى ستة أهداف.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات السعودية نيوز 365
Advertisements