ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

فالفيردي قد يُفجر مفاجآة أمام بروسيا دورتموند

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 09:18 م
فالفيردي قد يُفجر مفاجآة أمام بروسيا دورتموند
فالفيردي
Advertisements
السعودية نيوز
 
Advertisements
قدم إرنستو فالفيردي قائمة منتخب برشلونة لرحلة إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند وشملت ليونيل ميسي ، مما يدل على أن الأرجنتيني هو على الأقل في تفكير المدرب. 

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان فالفيردي سيخاطر إلى الأمام الذي لديه لم يلعب بعد دقيقة واحدة من كرة القدم التنافسية هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة في 5 أغسطس.

 في غيابه ، نمت ظاهرة أنسو فاتي، على الرغم من أنه لا يوجد أي أوهام بشأن استعداد اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا ، يحتاج هذا الفريق إلى ميسي للحصول على أي فرصة للنجاح.

 في حين أن البلوجرانا كانت مخيبة للآمال في نهاية المطاف في دوري أبطال أوروبا في الآونة الأخيرة ، وخاصة في عامين من حكم فالفيردي ، الكأس هو مرة أخرى هدف لوس كوليس الرئيسي مع بداية الموسم.

 ومن المعروف أن ميسي هو يائسة لإضافة كأس أوروبي آخر إلى مجموعته ، وقد عمل بجد للعودة إلى أرض الملعب في  سينجال بارك مساء الثلاثاء. 

لم يتم تضمينها في تشكيلة الفريق ، على الرغم من أنه لا يزال يتعافى من يد مكسورة ، في حين تم استدعاء كلا منكارسلوس بيريز وفاتي المذكورين أعلاه للقيام برحلة إلى دورتموند.

 قائمة الفريق الكاملة هي كما يلي حارس المرمى: تير شتيجن ، نيتو، ايناكي ،سميدو ، بيكي ، توبيدو، لينجليت، واجو، ألبا ، جونيورلد فيلدرز: راكيتيتش ، بوسكيتس ، آرثر ، ألينا ، روبرتو ، دي يونغ ، فيدال فورواردز: سواريز ، ميسي ، غريزمان ، بيريز ، فاتي
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات السعودية نيوز 365
Advertisements