ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

جامعة جازان تطلب التعاون مع مواطنين من حملة الماجستير والدكتوراه

السبت 02/مارس/2019 - 07:28 م
جامعة جازان تطلب التعاون مع مواطنين من حملة الماجستير والدكتوراه
Advertisements
السعودية نيوز 365 - متابعات
 
Advertisements

السعودية نيوز 365- أعلنت جامعة جازان، اليوم السبت، عن رغبتها في التعاون مع حملة الماجستير والدكتوراه من المواطنين السعوديين؛ لتدريس بعض المقررات في عدد من التخصصات الطبية والهندسية والعلمية والنظرية في مدينة جازان والمحافظات التابعة لها، وفقًا لنظام التعاون مع الكفاءات السعودية من غير منسوبي الجامعة.

 

 

وأوضحت جامعة جازان، أن التعاقد يتم وفق الشروط التالية: أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الدكتوراه أو الماجستير من جامعة معترف بها، وأن يكون مجال تخصصه امتدادًا للمراحل السابقة، والقدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.

 

ومن بين الشروط، موافقه جهة العمل للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، مع ملاحظة أن أولوية التعاون ستكون لحملة الدكتوراه ثم الماجستير وفق الاحتياج.

 

وأضافت جامعة جازان، أن المستندات المطلوب إرفاقها مع الطلب تشمل: صورة من المؤهلات العلمية، وصورة الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وشهادات الخبرة إن وجدت.

 

وأشارت الجامعة إلى أن التقديم يتم من حلال الدخول إلى الصفحة الرئيسة لموقع الجامعة عن طريق الرابط التالي: http://www.jazanu.edu.sa وتحميل المستندات المطلوبة لمن تنطبق عليهم الشروط والضوابط المنظمة للتعاون في جامعة جازان، وذلك بدءًا من يوم الأحد الموافق 3 رجب 1440 هـ، ولمدة أسبوع.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات عبر الرابط التالي: http://www.jazanu.edu.sa/Pages/Collaborators-jobs.aspx، وللاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:. [email protected]

 

يُذكر، أن جامعة جازان أنشئت عام 1412هـ، ثم أُضيفت إليها كليات أخرى تتابع إنشاؤها؛ ليبلغ عدد كلياتها مع نهاية العام 1435هـ، 23 كلية. كما أنشئت في الجامعة أربعُ وكالات للجامعة، وتسعُ عماداتِ وثمانية معاهد ومراكز ووحدات مساندة.

 

وتجاوز إجمالي عدد طلاب الجامعة بنهاية العام 1436هـ 56 ألف طالب وطالبة، كما بلغ عدد أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم حتى بداية العام 1436هـ نحو 2500 عضو.

 

وتم تخصيص موقع كبير للمدينة الجامعية مساحته ( 9,000,000) م2 على ساحل البحر الأحمر شمال مدينة جازان, ووضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله - في 14/10/ 1427هـ، وقد انتهت فيه عدد من المشروعات, وشارفت أخرى على الانتهاء, ومازالت مشروعات عديدة منها قيد التنفيذ.

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات السعودية نيوز 365
Advertisements