أخبار عاجلة
نشرة أخبار «رؤية» المسائية الجمعة 10 مايو -

تصريحات نارية من نجم الأهلي عن بيان الزمالك ضد التحكيم

تصريحات نارية من نجم الأهلي عن بيان الزمالك ضد التحكيم
تصريحات نارية من نجم الأهلي عن بيان الزمالك ضد التحكيم

هاجم  شريف عبد المنعم، نجم الأهلي السابق، الغريم نادي الزمالك بسبب البيان الذي تم نشره مطالباً بعدالة التحكيم عقب مباراة الفارس الأبيض ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وقد أصدر نادي الزمالك بيان رسمي هاجم فيه الأداء التحكيمي لحكام الفريق الأول لكرة القدم في مباريات الفريق، التي خاضها بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تصريحات نارية من نجم الأهلي عن بيان الزمالك ضد التحكيم

وتحدث شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية عن بيان الزمالك قائلاً: «فريق سموحة هو من تعرض للظلم في مباراته أمام الزمالك بالدوري المصري يوم الأحد»، وأضاف  أن قرارات محمود البنا في اللقاء دائمًا ما كانت لصالح الأبيض.

وشدد نجم الأهلي السابق في تصريحاته على أنه اندهش من خروج مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ببيان أمس الإثنين ضد المنظومة التحكيمية.

نجم الأهلي: سموحة هو اللي المفروض يعترض على الحكام

كان لنجم الأهلي السابق شريف عبد المنعم رأي آخر، وقال إن فريق سموحة هو من كان يستحق إصدار بيان ضد التحكيم وليس الزمالك الذي استفاد من أخطاء محمود البنا.

نص بيان الزمالك بشأن الأداء التحكيمي في مباريات الفريق

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقاً من ثوابته، حرصه على نجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تُجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة.

وتابع: من ثم فقد حرص المجلس دائماً على دعم المؤسسات القائمة على تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.

وقد تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفياً بالتنبيه إليها في حينه، وكنا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، إلا أن الأداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف، ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض، ولا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكوت عنها، أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة، ومع تكرار تلك الأحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق.

وإن مجلس الإدارة انطلاقاً من مسؤوليته تجاه النادي وجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه، ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسوف يتصدى لها بكل قوة.
ولابد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل لجنة الحكام مع أطقم التحكيم وحكام تقنية الفيديو، وكل من له صلة بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية، واتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية، وفي ضوء ذلك سيحدد المجلس خطوته التالية.

وأخيراً، يهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند باستمرار دعم الفريق حتى يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على بعد خطوة منها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوميز يطلب تقريرا عن «مستشفى الزمالك» قبل السفر للمغرب
التالى نجم الأهلي السابق يفلت من عقوبة السجن بعد اعتدائه على صديقته (تفاصيل)