أخبار عاجلة

بعد نجاحها في «العتاولة».. زينب العبد في ضيافة ياسمين عز

بعد نجاحها في «العتاولة».. زينب العبد في ضيافة ياسمين عز
بعد نجاحها في «العتاولة».. زينب العبد في ضيافة ياسمين عز

تحل الفنانة زينب العبد، ضيفة في برنامج «كلام الناس»، مع الإعلامية ياسمين عز، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 6 مساء، عبر شاشة mbc مصر، وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «العتاولة» خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

زينب العبد في ضيافة ياسمين عز

شاركت قناة mbc مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة زينب العبد، وعلقت: «الفنانة زينب العبد الشهيرة بقطة العتاولة.. قصص وأسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج #كلام_الناس.. السادسة مساء على #MBCMASR».

زينب العبد مع ياسمين عز

أحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًفركش.. أحمد السقا يعلن عن نهاية تصوير مسلسل العتاولة «صورة»

مسلسل العتاولة الحلقة 30.. القبض على عيشة وتوبة نصار وخضر

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواجهة سهلة للقطبين.. تعرف على نتائج قرعة كأس مصر لدور الـ32
التالى إنريكي يرفع راية التحدي قبل مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا