موعد ظهور نيمار الأول مع الهلال السعودي

كرة سعودية

نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية، عن موعد الظهور الأول للبرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع نادي الهلال السعودي بعد اقترابه من إتمام انتقاله.

وأشارت التقارير، إلى أن نادي الهلال السعودي، نجح في حسم تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، ليكون أجدد استقطابات الفريق في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت قناة "الإخبارية السعودية"، أن نيمار دا سيلفا سيبدأ مشواره مع فريق الهلال ابتداءً من مواجهة الفيحاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن، يوم السبت المقبل والموافق 19 أغسطس الجاري.

وتابعت: نيمار سوف يسجل ظهوره الأول بقميص الهلال أمام الفيحاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث من المحدد أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والقاهرة".

وكشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن نيمار سينتقل إلى الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان ومن المقرر وصوله إلى الرياض خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح فابريزيو رومانو أن نيمار سيكمل الفحص الطبي اليوم تمهيدًا للانضمام بشكل رسمي لصفوف الهلال بينما يحصل نادي باريس سان جيرمان على أقل من 100 مليون يورو.

ومن المقرر أن يرتدي نيمار دا سيلفا، القميص رقم 10 مع فريقه الجديد، الهلال السعودي، حيث يعد خامس صفقات الفريق الأجنبية في فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي والصربي سيرجي سافيتش والبرازيلي مالكوم والبرتغالي روبن نيفيز هذا الصيف.