تعليق مثير من كولر على فوز الأهلى أمام بيراميدز فى السوبر

كرة عربية

السعودية سبورت 365

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلى، التعليق على فوز فريقه أمام بيراميدز بهدف نظيف، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

كولر قال: "مواجهة صعبة كنت أعلم ذلك منذ البداية، وجهنا بيراميدز منذ أيام قليلة فى نهائي كأس مصر وعانينا أمامهم من أجل تحقيق الفوز، ولكن كنت أثق فى قدرات جميع اللاعبين على تحقيق الفوز".

وأضاف:" طموحي الفوز بجميع الألقاب مع الأهلى وليس السوبر فقط، لقد حصلت على لقبين للسوبر مع المارد الأحمر ولكني لا أشبع من تحقيق البطولات، الشئ الذي قمت بإيضاحه جيدا فى المباريات ".

وواصل:" أجيد التعامل فى النهائيات وأحب مثل هذه المباريات التى تكون مليئة بالندية، فى النهاية أشكر جميع اللاعبين علي هذا المجهود البدني الكبير الذي بذله الفريق من أجل تحقيق الفوز".

وأتم: "سنقوم بإغلاق ملف مباراة السوبر سريعا للتفكير في المرحلة القادمة، تنتظرنا مباريات في غاية الصعوبة، نأمل أن نكون موفقين أيضا فى البطولة الأفريقية أمام الترجي في التحدي القادم".


الأهلى يحقق رقما قياسيا جديدا

هذا وتمكن الأهلى من التتويج بلقبه السوبر رقم 13 فى تاريخه، من أصل 17 بطولة سوبر سابقة، الشئ الذي يؤكد على هيمنة الفريق القاهري بشكل كبير على هذه البطولة.