سيف الرميثي حديث الشارع الإماراتي.. رياضي متكامل يهدي أبوظبي إنجازات في كرة القدم وألعاب القوى

كرة عربية

سيف الرميثي
سيف الرميثي

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي الإماراتي، على صوت إنجازات سيف الرميثي قائد فريق جمارك أبوظبي لكرة القدم، والذي أصبح حديث الشارع الإماراتي في الأيام القليلة الماضية، بعد الإنجازات التي حققها مؤخرًا سواء على مستوى الكرة أو مستوى ألعاب القوى.

وشهدت بطولة الألعاب الحكومية في مجلس أبوظبي الرياضي، مشاركة الرميثي في البطولة سواء بالكرة أو ألعاب القوى، ومرشح للحصول على أفضل لاعب رياضي بالبطولة.

وأطلقت الجماهير الإماراتية، على الرميثي لقب "الرياضي الشامل"، وهو مرشح للحصول على أفضل لاعب رياضي في أبوظبي، وهو هداف البطولة في كرة القدم برصيد 10 أهداف.

وأكد الرميثي في تصريحات خاصة بعد بزوغ اسمه بقوة في أبوظبي، أن فريق جمارك أبوظبي يشجع على الرياضه وهو يعتبر الرياضه بالنسبه له أسلوب حياة وليست رياضه فقط.

وتابع: "أشكر المسؤولين والإداريين في الإدارة العامة لجمارك أبوظبي على الدعم للرياضه وأشكر سعادة راشد بن لاحج والدكتور إبراهيم الخاجه مدير الموارد البشرية ومدير الاتصال محمد البلوشي على الدعم اللامحدود للرياضه وللفريق".

وأضاف: "كما أتوجه أيضًا بالشكر إلى زملائي في الفريق وأتوسم خيرًا في الأيام المقبلة، أن يتم خلق روح رياضية تنافسية بين الدوائر الحكومية لتطوير من مستوى الرياضة".

وشارك الرميثي في سباقات عديدة مثل الجري وسباقات الدراجات الهوائية وبطولة تحدي اللياقة البدنية، وأدى أداء مشرف وكبير، وساهم في مساعدة فريقه للحصول على المراكز المتقدمة في جميع البطولات المتنوعة.

الأمر الذي أدى إلى ترشحه، للحصول على لقب أفضل لاعب رياضي في أبوظبي وتم منحه لقب الرياضي الشامل وهذا الشي لم يحدث قبل.

ويمارس اللاعب رياضات كرة القدم، والجري، والدرجات الهوائية، وتحدي اللياقة البدنية، حيث فاز بجائزة الجري 5 كيلو، والدرجات الهوائية مسافة 60 كيلو، تحدي اللياقة البدنية "CrossFit".