الخليفي يهدد إنتقال مبابي إلى مدريد.. مكافأة خيالية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، يحصل على بعض الإمتيازات ابآخري داخل باريس، بخلاف عقده الحالي مع باريس، الشئ الذي لا يحدث مع أيا من لاعبي العالم فى الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن ناصر الخليفي مالك الفريق الباريسي، يقوم بمنح مبابي 60 مليون يورو، كنوعا من مكافأة اللاعب على ولائه، وتجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي فى الصيف الماضي.

ووفقل لما ورد عن ليكيب، أن هذا المبلغ الذي يتقاضاه اللاعب، بخلاف عقده وراتبه الحالي مع باريس، والذي يبلغ ما يعادل من72 مليون يورو سنويا، بإجمالي 132 مليون يورو يتحصل عليهم اللاعب بالموسم الواحد.

وسيكون ريال مدريد مطالبا بفعل نفس الشئ، أو الوصول إلى مبلغ قريب من هذا الراتب السنوي الضخم، من أجل ضمان الحصول على مبابي فى سوق الإنتقالات القادم.


بيريز فى ورطة بسبب مبابي

بيريز أصبح مطالبا بإتمام هذه الصفقة، بعدما نادت الجماهير المدريدية بضرورة التعاقد مع اللاعب فى المرحلة المقبلة، بعد هذا الموسم المخيب للآمال للفريق المدريدي.

مما سيجعل إدارة الريال مطالبة بسداد ما يقارب من 100 مليون يورو فى الموسم الواحد للاعب، من أجل إقناعه بالإقدام على تلك الخطوة وترك باريس فى المرحلة القادمة.