أتليتكو بلباو يتضامن مع ريال مدريد ويطالب بهبوط برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

الصحفي توماس رونسيرو بتأييد ما فعلته جماهير أتلتيك بيلباو تجاه برشلونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني.

الجماهير الباسكية غنت سويًا في مدرجات ملعب سان ماميس، وطالبت بهبوط البارسا إلى الدرجة الثانية بسبب اتهامه بالفساد في قضية نيغريرا.

رونسيرو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “لقد أدركت الجماهير أن ما يحدث يعتبر أمرًا خطيرًا للغاية”، وذلك في إشارة واضحة منه إلى موافقته على تصرفات الجمهور الباسكي تجاه الفريق الكتالوني.

وأشار روسنيرو إلى أن برشلونة وضع نفسه فى هذه الأزمة وتلك الإتهامات، ومن ثم فإنه يستحق ذلك من قبل الجماهير المنافسة، والتى تقارن بين نتائج الفريق الكتالوني وأرقامه فى الليجا عن الموسم الحالي، وأرقامه فى دوري الأبطال عن نفس الموسم.


لابورتا يطمئن الجماهير الكتالونية

وفى هذا الإطار، حرص لابورتا للخروج عن صمته وطمئنة الجماهير عن الموقف الحالي للفريق، كما أشار إلى أن الفريق لن يلحقه أي مخالفات من شكوي ريال مدريد، وأنه سينتصر فى النهاية.

الجدير بالذكر ان برشلونة تمكن من الفوز على بلباو بهدف نظيف، ليعتلي صدارة الدوري الإسباني، كما أنه أقترب بشدة من التتويج باللقب، بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 65 نقطة، وبفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه وغريمه التقليدي ريال مدريد.

جدول المباريات