الليجا ترفض طلب برشلونة وتشترط دفع المديونات بالكامل.. تفاصيل الأزمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلنت بعض المصادر داخل رابطة الليجا الإسبانية، عن رفضها طلب برشلونة الحالي، بتقسيط مديونات الفريق الكتالوني خلال المرحلة القادمة، والبالغة أكثر من 200 مليون يورو، من أجل رغبة مسئولي البارسا فى أبرام صفقات جديدة فى الصيف.

وأضافت التقارير أن الرابطة طلبت برئاسة تيباس، من برشلونة سداد مديونات الفريق بشكل كامل، إذا ما أراد الفريق الكتالوني تسجيل تعاقداته الجديدة فى الصيف، أما فى خلاف ذلك فلن تستطيع الرابطة إنتهاك القوانين.

وفى هذه الإطار، يشعر الجانب الكتالوني برئاسة لابورتا بالإضهاد من قبل الليجا والظلم الواضح، على أثر هذه القرارات التعسفية، خاصة أن نية البرسا واضحة، وهى دفع جميع المديونات ولكن على أجزاء، نظرا لإحتياج مسئولي الفريق بعض الوقت.


لابورتا يتحدي الليجا قبل المريكاتو

وشدد لابورتا على أن تصريحات تيباس فى هذا الشأن غير مفهومة، حيث أن الفريق الكتالوني بإمكانه التعاقد مع لاعبين جدد فى الصيف بشكل طبيعي، بعدما قام بتفعيل الروافع الإقتصادية فى الصيف، الشئ الذي يؤكد صحة موقف برشلونة فى التعاقدات القادمة.


تيباس: برشلونة مهم لليجا ولكن!

ومن جانبه، أكد تيباس أن برشلونة مهم جدًا للدوري ولكن من الناحية الاقتصادية لا يمكننا التساهل لأن ذلك سوف يؤدي إلى إنهيار بطولتنا، الآن ربما سيقول عني لابورتا أنني حاقد، ولكن هذه هي الحقيقة".

وأختتم: "لا أريد أن يشتري ريال مدريد ما يريد بسهولة، نريد أن تكون المنافسة عادلة".

جدول المباريات