أول رد فعل من إدارة أتليتكو مدريد على طرد كوريا فى الديربي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أصدر أتلتيكو مدريد بيان رسمي يعترض فيه على طرد لاعبه أنخيل كوريا،  أمام ريال مدريد، في المباراة التي انتهت بالتعادل، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.

وجاء البيان كالتالي: “كوريا لم يستحق أن يطرد، لقد قلتها بالفعل منذ بضعة أسابيع وأؤكدها كلمة بكلمة، أمس حدث نفس الشيء، إنه أمر مؤسف، نعاني دائمًا من هذا النوع من القرارات ضد هذا الفريق بسبب الضغط الذي يمارس باستمرار على طاقم التحكيم”.

ويرى فريق أتلتيكو مدريد أن طرد أنخيل كوريا في الديربي غير مستحق، ويجب إعادة مراجعة الحالة من جديد، لهذا قام بتقديم استئناف للاحتجاج على طرد كوريا.

وكان أوبلاك قد تحدث عن طرد كوريا، حيث أكد أن الفريق اعتاد على هذا الأمر فى مواجهة الريال، خاصة أن الروخي بلانكوس تعرضوا لخمس بطاقات حمراء، فى آخر خمس مواجهات أمام الميرنجي.

كما يري الأتليتك أن الفريق مقبل على مواجهة صعبة أمام إشبيلية، ويحتاج إلى الفوز فى المواجهات القادمة، على أمل حسم المركز الثالث على أقل تقدير فى ترتيب الليجا هذا الموسم.


ترتيب الفريقين فى الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 52 نقطة،فى المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإسباني، فى حين ظل أتليتكو مدريد فى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة.


موعد مباراة أتليتكو مدريد القادمة

ومن المقرر أن يلاقي أتليتكو مدريد نظيره إشبيلية يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة ال 24 من الليجا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات