تعليق مثير من نيمار بعد الكشف فترة غبابه مع باريس

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على التعليق عن غيابه المؤكد من مواجهة مارسيليا القادمة، بجانب إحتمالية غيابه بصورة كبيرة أمام البايرن، فى إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، والتى ستقام فى الأراضي الألمانية على ملعب أليانز أرينا.

حيث أعرب اللاعب عن حزنه الشديد بسبب هذه الإصابة، خاصة أنها جاءت فى وقت هام للغاية للفريق الباريسي، سواء على جانب المنافسة المحلية أو الأوروبية، مما يجعله يندب حظه بسبب توقيت تلك الإصابة المفصلي فى موسم باريس. 

وأكد نيمار على ثقته الكبيرة فى تجاوز عقبة الفريق البافاري، فى إياب دور ال 16 من دوري الابطال، على الرغم من صعوبة تلك المواجهة، ولكنه شدد على قدرة فريقه فى العبور لدور ربع النهائي، كما أنه سيقاتل للتواجد فى تلك المباراة.

وكان نيمار قد تعرض لإلتواء فى كاحل القدم، سيغيب على أثاره لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى ثلاثة أسابيع، وفقا لما ورد من بيان الفريق الباريسي فى هذا الصدد.

العاطفة تسيطر على نيمار بمواجهة ليل

هذا وقد ظهر نيمار متأثرا بإصابته أمام ليل، بعد بكائه بشدة عقب خروجه من أرضية الملعب، خاصة أن اللاعب يرافقه سوء حظ كبير خلال الفترة المقبلة، بسبب كثرة الإصابات قبل المواجهات المهمة.


موعد مباراة الإياب البايرن وباريس

ومن المقرر أن يستضيف بايرن ميونخ نظيره باريس، فى الثامن من شهر مارس القادم، على ملعب أليانز أرينا، فى مباراة العودة لدور ال16من فعاليات دوري أبطال أوروبا، فى الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن البايرن لم يتعرض للهزيمة فى معقله منذ أكثر من عامين، فى مسابقة دوري أوروبا، مما يعكس صعوبة مهمة باريس فى مواجهة العودة. 

جدول المباريات