تشافي يكشف حالة مصابي برشلونة.. والاستعداد لمواجهة قادش

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره قادش، في بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي: لا يمكننا التفكير الآن في مباراة مانشستر يونايتد، سنفكر في مواجهة الغد فقط، هناك الكثير من الأمور قد تحدث.

وتابع عن إصابة بيدري: بالتأكيد لاعب مهم للفريق، سنرى ما سيحدث ومتى سيعود. لكن علينا أن نمنح البقية الثقة وأن يكونوا جاهزين لأيمباراة.

وأردف: فرانك كيسيه أصبح لاعبا هاما للفريق، تحلى بالصبر وانتظر الفرصة ويتدرب بشكل جيد، والآن يقدم مباريات كبيرة، كذلك رافينيا،إنه لاعب مُدهش، وأعطيته ثقتي الكاملة، وسأظل أدافع عنه.

وأكمل: أنا المدرب، ونضجت كثيرًا واتخذت العديد من القرارات القوية والصارمة، مثل خروج عدد من اللاعبين، سعيد لتواجدي في برشلونة،وسأواصل العمل لتحقيق النجاحات مع هذه المجموعة.

وأشار عن موقف فيران توريس: إنه يحتاج للثقة، هو في حالة أسوأ من التي اعتاد عليها، يحتاج أن نثق به كثيرًا وأن يثق في إمكانياته،وسيكون له دور مؤثر مع الفريق.

وعن مصابي الفريق: ديمبيلي ليس جاهزًا، لا أعلم متى سيعود لكن ليس الآن، سيعتمد الأمر على جاهزيته العقلية بالتأكيد ومن ثم سنرىما سيحدث.

وأتم: إريك جارسيا يستحق الحصول على الفرصة، أعترف أنني ربما أكون قد ظلمته بسبب المنافسة في مركزه، لكنه عندما يشارك مع الفريق يقدم مستوى رائع وإيجابي، ويستحق الحصول على وقت أكبر.

جدول المباريات