تصريح ناري من تشافي على الأداء التحكيمي فى مواجهة اليونايتد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حرص المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، على التعليق عن مواجهة اليونايتد أمس، وما حدث فى تعادل الفريق مع الشياطين الحمر بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى اقيمت فى الكامب نو.

وأنتقد تشافي أداء حكم المباراة، خاصة فى الشوط الثاني، حيث يري المدرب الإسباني أن فريقه استحق ركلة جزاء صحيحة قبل نهاية المباراة، الأمر الذي كان سيمنح التفوق للبلوجرانا فى مواجهة الذهاب ولم يتحقق.

وأعرب تشافي عن تعجبه الشديد من قرار حكم المباراة بالتواصل مع تقنية الفيديو، لا سيما أن الحكم أحتسب الكرة فى البداية، قبل أن يلغيها له حكم الفار، بداعي عدم وجود لمسة يد وأن الكرة لا ترتقي أن تحتسب ركلة جزاء.

فى حين يصر تشافي على موقفه، مستندا أن الكرة كانت فى طريقها إلى المرمي، الشئ الذي جعله ينفعل بشكل كبير على الحكم الرابع فى المباراة، لأن مثل هذه القرارات كانت مؤثرة فى خروج الفريق من دوري الأبطال.


تشافي: قادرون على العودة أمام اليونايتد

وشدد تشافي على أن مواجهة الإياب ستكون صعبة للغاية ومصيرية للفريق الكتالوني فى مشوار الدوري الأوربي، مشيرا إلى أنه توقع ما حدث في المباراة، خاصة أن اليونايتد يمر بحالة فنية جيدة بالآونة الأخيرة.

ولكن أكد إلى أن الفريق سيقاتل من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الإياب، حيث أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية علي تقديم مواجهة قوية في مباراة العودة، رغم الإصابات العديدة التى سيعاني منها الفريق بمواجهة العودة الحاسمة.


موعد مباراة الإياب بين برشلونة واليونايتد

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برشلونة يوم الخميس القادم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات