مفاجأة..ريال مدريد يجهز مديرًا فنيًا بديلًا لأنشيلوتي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أثارت تقارير صحفية إسبانية الجدل بشأن موقف إدارة ريال مدريد الإسباني من رحيل المدير الفني الحالي للفريق، كارلو أنشيلوتي بعد النتائج المخيبة للآمال التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي.

ويحتل ريال مدريد حتى الآن المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة، حيث يمتلك الريال 42 نقطة فيما يحتل الفريق الكتالوني الصدارة برصيد 47 نقطة.

وأفادت تقارير صحفية أن ريال مدريد يدرس حاليًا تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب السابق لباريس سان جيرمان، مديرا فنيا للميرنجي، حسب تقرير صحفي إسباني.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع بوكيتينو، حال فشل أنشيلوتي في حصد بطولات هذا الموسم.

بوكيتينو أحد المرشحين لقيادة ريال مدريد

وتابعت الصحيفة أن بوكيتينو الذي رحل عن تدريب الفريق الفرنسي العام الماضي قد تلقى بالفعل العديد من العروض للتدريب، إلا أنه فضل الانتظار على أمل أن يجد فريقا كبيرا للعمل فيه، سواء ريال مدريد أو أحد كبار البريميرليج.

وأكملت الصحيفة الإسانية أن بوكيتينو ليس المرشح الوحيد لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد، وإنما أيضا الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي.

تراجع نتائج ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي

ويقود الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الإدارة الفنية لريال مدريد حاليا، لكنه خسر لقب السوبر الإسباني لصالح برشلونة، كما يبتعد بفارق 5 نقاط عن صدارة الليجا.
 

جدول المباريات