أليجري يفجر مفاجأة عن إمكانية هبوط يوفينتوس الموسم الحالي

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإيطالي أليجري، المدير الفني ليوفينتوس الإيطالي، عن إمكانية هبوط يوفينتوس هذا الموسم إذا لم يقم الفريق بحصد المزيد من النقاط، بعد القرار الأخير من الاتحاد الأوروبي بخصم 15 نقطة من الفريق، بجانب سقوطه المفاجئ أمام مونزا فى مباراة الأمس.

ويحتل يوفينتوس فى الفترة الحالية المركز الثالث عشر فى الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، بفارق خمس نقاط فقط عن سبيزيا صاحب المركز ال17 فى جدول الترتيب، الشئ الذي يثبت مدي صحة تصريحات أليجري الخطيرة أمس.

وأكدت صحيفة توتو الإيطالية أن الإتجاه الحالي داخل يوفينتوس الابقاء على المدرب حتى نهاية الموسم، خاصة أن المدرب صعد بالفريق إلى المركز الثالث، ولا يتحمل قرار "يويفا "الأخير، والذي أصاب اللاعبين بالإحباط الشديد بعد خروجهم من إطار المنافسة.


الدوري الأوروبي خطوة أليجري القادمة

وأشارت بعض المصادر القريبة من المدرب أن حصول يوفينتوس على الدوري الأوروبي وربما كأس إيطاليا، قد يغير وجهة الأمور بأكملها صوب بقاء أليجري ويحوله لمنقذ للفريق حال النجاح فى ذلك، الأمر الذي يسعي المدرب جاهدا لتحقيقه خلال المرحلة القادمة.

فى الوقت الذي أكدت فيه الإدارة للمدرب أنه يحظي بالدعم الكامل داخل الفريق، وأن المسئولين سيقومون بإستئناف حكم خصم النقاط على أمل أن يستعيد الفريق النقاط الذي سلبت منه، ومن ثم يضمن المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية فى الموسم الجديد. 

جدول المباريات