أول تعليق من تشافي عقب فوز برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز الفريق أمام جيرونا، في مواجهات الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة من الفوز أمام نظيره جيرونا، بهدف نظيف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: علينا التحسن، قبل كل شيء يجب أن نجرؤ على القيام بالمزيد فيالهجوم، لقد غير جيرونا أسلوبه، سيطرنا واستحوذنا على الكرة، وتمكننا من اللعب تحت الضغط العالي، لكن جيرونا غيروا طريقة لعبهموهذا فاجأنا.

وأشار: يجب أن نكون أكثر هدوءًا في نصف ملعب الخصم، وقد عانينا، أنا راضٍ عن النقاط الثلاث، لكن علينا أن نخلق مزيد من الفرص فيالهجوم، أنا راضٍ، ولكن هناك حاجة إلى النقد الذاتي والتحسن هجوميًا.

وأضاف: كان من الصعب علينا خلق الفرص، عليك أن تكون أكثر عدوانية في الهجوم، ولم يكن الأمر كذلك، لا نجرؤ على التمريرة النهائية،علينا المرور والتسديد، هناك طرق قليلة لتسجيل الهدف.

وأردف عن إصابة ديمبيلي: أعتقد أن هناك إصابة، إنه أحد أكثر اللاعبين حسمًا، لقد شعر بشيء في عضلات الفخذ الرباعية، نتمنى أنتكون إصابة بسيطة قدر الإمكان.

وأكمل عن بيدري: هو لاعب يصنع الفارق، يتنقل بين الخطوط، ويمرر التمريرة الأخيرة، وإذا أضفت إلى ذلك تمريرات وأهداف، فإننا نتحدثهنا عن أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، التمريرة الأخيرة مفقودة، وعليه أن يكن أكثر جرأة، وكذلك جافي وكيسيه، أنا سعيد من أجلبيدري بخوضه المباراة رقم 100.

وشدد: علينا أن ننتقد أنفسنا، لكننا سعداء، علينا النظر كيف كنا في العام الماضي، لقد قمنا بتغيير كبير، التغيير في الفريق وفي العديدمن اللاعبين، تغيير كبير، علينا أن نتحسن، ولكن نحن في الطريق لفعل ذلك.

وواصل عن ليفاندوفسكي: نفتقد ليفاندوفسكي، سيعود، لكننا فزنا بدونه، إنه يصنع الفارق لنا، ونحن نفتقده.

واستكمل إريك جارسيا: لقد لعب مباراة رائعة دفاعيًا وهجوميًا، خاصة في الشوط الثاني، لدي ثقة كبيرة به، إنه يقظ وقوي وهو الأفضل فيإبعاد الكرة.

وختم: أريد دائمًا الفوز 4-0، هذه ليست مسرحية إنها منافسة، لكن أمامك خصم، يجب أن نتحسن لكننا في لحظة جيدة.

جدول المباريات