تعليق مثير من أنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

قام كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره أتليتكو مدريد، في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتأهل ريال مدريد لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز أمام أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدف.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: كانت مباراة صعبة، صعبة للغاية، لقد لعبوا مباراة رائعة وكان رد فعلنا فيالشوط الثاني وفي النهاية كان جيدًا.

وتابع: لم أكن بحاجة إلى الغضب، لقد عانينا قليلًا من حقيقة أن أتليتكو تعامل مع الكرة بشكل جيد، بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد للغاية،والجماهير حمستنا وتمكننا من الفوز والتأهل.

وأضاف: لقد تعاملوا جيدًا مع البداية من الخلف، وكان كوريا وجريزمان جيدان بين الخطوط.

وشدد: إنه موسم صعب للغاية، لكنه هذه هو الوضع، علينا أن نقاتل، نعاني، نحن وجميع الفرق لدينا إصابات، لا يمكننا فعل أي شيء، عليناأن نلعب ولا شيء آخر غير ذلك، أنا سعيد ومتعب وأفكر في المباراة القادمة.

وعن العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور: فينيسيوس كالعادة ركز على المباراة، راغبًا في اللعب، سيطر على المباراة بشكل جيد،كان متحمسًا للغاية ولعب مباراة جيدة جدًا أعتقد أن الهدف كان مكافأة لعمله الرائع، وما حدث مؤسف جدًا لكننا نضعه خلفنا.

وواصل: إنه لأمر جيد أن يكون لديك لاعبون يمكنهم المساهمة، اليوم مرة أخرى كان تنافسيًا للغاية، لقد كانوا أفضل في الشوط الأول وأناأعتقد أن الثاني كانت جيدًا جدًا لريال مدريد.

وأكمل: لقد كان الشوط الثاني بمثابة تغيير ذهني أكثر منه إستراتيجية، لقد وضعوا المزيد من الطاقة، ثم أعطت التغييرات المزيد من الجودة،ومن الصعب أيضًا فهم كيف يؤدي الفريق الذي يلعب بشكل سيء للغاية في الشوط الأول أداءً جيدًا في النصف الثاني.

وعلق عن هدف رودريجو: لقد سجل هدفًا رائعًا وجعل الأمر سهلًا للغاية بينما كان شديد التعقيد، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا.

واختتم عن لوكا مودريتش: وضع كروس ومودريتش على مقاعد البدلاء أمر صعب بالنسبة لي وكذلك ترك أشخاص مثل سيبايوس كبدلاء.

جدول المباريات