أول تعليق من تشافي عقب تأهل برشلونة لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره ريال سوسيداد، والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونجح برشلونة من الفوز أمام نظيره ريال سوسيداد، بهدف نظيف دون رد، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: إنه ليس اليوم فقط، إنه لاعب نضج كثيرًا، نقدم له الأدوات (للتطور)، أرى الكثير منالجودة فيه.

وتابع: ديمبلي لاعب يتمتع بإمكانات هائلة، أنا أؤمن به كثيرًا، يعاني اللاعبون في مركز الظهير دائمًا عندما يتعين عليهم الدفاع أمامه، إنهرجل طيب، لقد قلب الطاولة وأنا سعيد جدًا من أجله.

وأردف: ليس من السهل تغيير المسار في برشلونة، لقد انتقدوا ديمبلي، وأطلقوا صيحات الاستهجان عليه والآن يصفقوا له، أنا سعيد جدًامن أجله.

وأكمل: اليوم أنتجنا الكثير، لقد كانت مباراة جيدة، وقد لعبنا 60 دقيقة رائعة، على ما أعتقد، لكن علينا أن نكون أكثر عدوانية عندما تتطلباللعبة ذلك، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر طموحا للبحث عن الهدف الثاني.

وأكد: ديمبلي في مركزه هو واحد من الأفضل في العالم، هو سعيد وهذا أيضًا مهم.

وأضاف: نحن حيث أردنا أن نكون في هذا الوقت في يناير، المتصدرون في الدوري الإسباني، نحن في نصف نهائي كأس الملك، وفزنابكأس السوبر الإسباني.

وعلق عن بيدري: بيدري لديه كدمة فقط في ركبته، لكنه سيكون متاحًا ليوم السبت (أمام جيرونا).

واستكمل: بوسكيتس؟ إنه في مستوى جيد للغاية، وعلى مستوى عالٍ للغاية، إنه لاعب كرة قدم استثنائي، على مستوى آخر، بعد قولي هذا،نخسر الكرات في الانتقالات، وعلينا تحسين ذلك.

وختم: ليفاندوفسكي يعمل مع الفريق، ويخلق الفرص... أنا سعيد جدًا بعمله الهجومي حتى لو لم يسجل، فقد لعب مباراة كاملة للغاية ويجبعلينا أيضًا تسليط الضوء عليه.

جدول المباريات