أسينسيو يهدد ريال مدريد بورقة برشلونة بعد تعثر المفاوضات

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي برشلونة ما زال يسعي وراء التعاقد مع النجم الإسباني ماركو أسينسيو، فعلى الرغم من إغلاق الفريق الكتالوني باب التفاوض مع اللاعب فى الفترة السابقة، إلا أنه عاد لحسابات الجهاز الفني مرة أخري بالآونة الأخيرة.

وأفادت التقارير أن برشلونة يسعي لإستغلال وضع اللاعب الحالي، وعدم توصله لإتفاق نهائي حتي هذه اللحظة مع مسئولي ريال مدريد حول تجديد تعاقده مع الميرنجي، بعدما رفض الجانب المدريدي شروط اللاعب فى زيادة عقده من أجل توقيعه على عقود التجديد للفريق بالمرحلة القادمة.

ومن جانبه، يواصل أسينسيو ضغطه على مسئولي ريال مدريد لمعرفة قرارهم النهائي بشأن مفاوضاته مع برشلونة، قبل أن يقوم اللاعب بتوقيع عقود إنضمامه للبرسا والإنتقال إلى الغريم التقليدي فى صفقة إنتقال حر.


موقف صادم من مسئولي ريال مدريد

وبالنظر إلى موقف ريال مدريد الحالي، فلا يمانع مسئولي الفريق المدريدي إنتقال اللاعب إلى برشلونة فى الفترة القادمة إذا تمسك بشروطه الخاصة فى تجديد تعاقد مع الريال، حيث أن مسئولي الفريق  يرفضون هذا النوع من الضغط الذي يمارسه اللاعب ووكيله مؤخرًا.

فى الوقت الذي لن يمانع أنشيلوتي فكرة خروج أسينسيو عن الريال بنهاية عقده مع الفريق، خاصة أن اللاعب لا يعد أحد الأوراق الأساسية فى خطته خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل من رحيل اللاعب لا يمثل أزمة للميرنجي.

جدول المباريات