موقف مفاجئ من برشلونة عن عودة نيمار فى نهاية الموسم الجاري

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن نادي برشلونة لم يدخل فى أي مفاوضات جديدة من أجل إستعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يري الفريق الكتالوني بأنه ليس طرفًا فى أزمة اللاعب الحالية مع الفريق الباريسي.

وأفادت التقارير أن تشافي قد يرحب بعودة نيمار إذا ما عرض عليه الأمر، خاصة أن الفريق ما زال يعاني فى مركز اللاعب منذ رحيله، فى ظل عدم إقناع رافينيا ومن قبله كوتينيو للجماهير الكتالونية، ومن ثم فإن عودة اللاعب ستمثل إضافة قوية للخط الامامي للبرسا الموسم المقبل.

ولكن تبقي النقطة الفارقة فى عودة نيمار أن الفريق الكتالوني لا يمتلك الكثير لتقديمه من أجل ضم اللاعب، مما يجعل فكرة دخول مسئولي البرسا فر مفاوضات مع الجانب الباريسي أمرًا شبه مستحيل.


حالة وحيدة تقرب نيمار من برشلونة

وأكدت بعض المصادر الصحفية من معقل الفريق الكتالوني، أن الحالة الوحيدة التي ستمكن الفريق الكتالوني من الدخول فى مفاوضات قوية مع نيمار، أن ينهي اللاعب علاقته مع الجانب الباريسي بشكل نهائي فى الفترة القليلة المقبلة، على أن يتم ضم اللاعب فى صفقة إنتقال حر.


شرط نيمار للإستمرار مع باريس

واشترط نيمار أن يكون الرجل الأول داخل باريس، إذا ما رحل كلًا من راموس وميسي عن الفريق فى الفترة القادمة، على أن يتم إبعاد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن المشهد فى المرحلة القادمة، إذا ما أردت إدارة الفريق الباريسي ضمان إستمراره مع الفريق فى المرحلة القادمة.

جدول المباريات