ريال مدريد يصفع برشلونة ويقترب من خطف هدف الكتلان فى الصيف

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية مدريدية أن نادي ريال مدريد يبحث عن ضم مهاجم جديد فى الفترة المقبلة، حيث يرصد الفريق المدريدي التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير أوبامينج، مهاجم تشيلسي الإنجليزي فى الصيف المقبل، والذي سبق له التألق بقميص البلوجرانا فى الموسم الماضي. 

ويعد اللاعب هدفًا كبيرًا لمسئولي برشلونة فى المريكاتو الحالي، والذي يفكر بشكل جادي فى العودة إلى الليجا بعد عدم تأقلمه مع البلوز فى الموسم الجاري، الشئ الذي دفع مسئولي الفريق الكتالوني بحث إمكانية عودة اللاعب إلى الفريق فى الإنتقالات الشتوية الحالية قبل إغلاقها. 
 

أسباب تدفع الريال لضم أوبامينج

ويري مسئولي الريال أن اللاعب يمتلك خبرات جيدة، كما أنه يعلم طريقة الدوري الإسباني مما سيسهل من عملية إنسجامه مع الفريق، فى ظل الضغط المتواصل الذي يتعرض له بنزيما بمفرده فى الخط الأمامي للميرنجي.

كما أن سعر اللاعب فى حالة الدخول مع مفاوضات مع مسئولي تشيلسي لن يكون كبيرًا،مقارنة بأسعار بعض اللاعبين الآخرين،الشئ الذي قد يتناسب مع ظروف القدرة المالية فى مدريد.
 

أوبامينج يصدم مسئولي الريال

ومن جانبه، أكدت بعض المصادر القريبة من أوبامينج أن اللاعب يرفض بشكل قاطع الإنتقال إلى ريال مدريد حال عودته إلى الليجا، خاصة أن اللاعب تجمعه علاقة قوية مع جماهير الفريق الكتالوني، والتى دعمته بقوة فى فترة تواجده مع البرسا.

جدول المباريات