برشلونة تحسم صفقة المهاجم الجديد بفرمان قوي من تشافي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة ما زال يصر على التعاقد مع مهاجم جديد فى الفترة الحالية، يأتي ذلك بعدما أقترح مسئولي الفريق الكتالوني على المدرب الإسباني تشافي هرنانديز الإنتظار حتى نهاية الموسم وإغلاق ملف بديل ديباي حتى الصيف المقبل.

ورفض تشافي بشكل قاطع تأجيل صفقة المهاجم، كما طلب ضرورة إنهائها قبل نهاية شهر يناير الجاري، لا سيما أن الفريق مقبل على تحدي صعب أمام اليونايتد فى الفترة المقبلة بملحق الدوري الأوروبي، الشئ الذي يجبر البلوجرانا على التعاقد مع مهاجم جديد.


قرار مفاجئ حول عودة أوبامينج

وأكدت بعض المصادر القوية داخل برشلونة أن المحاولات من أجل إستعادة المهاجم الجابوني بيير أوبامينج ما زالت مستمرة، حيث يعد اللاعب خيارًا جيدًا للفريق، كما أنه لن يكلف مسئولي البلوجرانا الكثير من الأموال حال التعاقد معه رفى ظل ارتفاع أسعار اللاعبين فى السوق الحالي.


موقف مفاجئ من أوبامينج حول عودته

ومن جانبه، لا يمانع المهاجم الجابوني أوبامينج العودة إلى البرسا فى الفترة المقبلة، حيث أن اللاعب لم يتمكن من إيجاد نفسه فى خطوته الحالية مع البلوز، والتى أفسدتها بصورة كبيرة رحيل المدرب الألماني المخضرم توماس توخيل، والذي كان أحد الأسباب القوية فى عودة اللاعب إلى البيرميرليج

جدول المباريات