زوجة فيريرا تسخر من رئيس الزمالك بعد إقالة المدرب البرتغالي

كرة عربية

السعودية سبورت 365

حرصت زوجة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، على السخرية من رئيس الفريق مرتضي منصور عبر ستوري لها على الإنستجرام، ووصفه بالمجنون والذي يتعطش بشكل دائم للسلطة وخطف الأضواء، الشئ الذي يجعله لا يستحق أن يكون رئيس نادي.

وأضافت زوجة فيريرا أنها ممتنة الكثير لجماهير الزمالك والتى قامت بدعم المدرب، على الرغم من الضغوط القوية التى تعرض لها فى الآونة الأخيرة، كما أن تجربة التدريب فى مصر بشكل عامل كانت شيقة لزوجها، وسط هؤلاء المواطنين الذين يعشقون كرة القدم بصورة كبيرة.

وكان مرتضي منصور قد أعلن عن إقالة فيريرا أمس، عقب هزيمة الزمالك أمام المحلة، وإتساع الفارق مع الغريم التقليدي الأهلي إلى 11 نقطة كاملة، الأمر الذي أضعف حظوظ الفارس الأبيض فى الحفاظ على اللقب.


أرقام فيريرا فى الدوري هذا الموسم

وخاض فيريرا هذا الموسم مع الزمالك 15 مباراة فى مسابقة الدوري، تمكن خلالها من الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 5 مواجهات، فيما تعرض الفريق للهزيمة فى 3 مناسبات، الشئ الذي يؤكد الحالة السيئة للفارس الأبيض هذا الموسم، والذي لم تتخطي نسبة فوزه بالمباريات 50٪.

وتري جماهير الزمالك أن رحيل فيريرا فى الوقت الحالي مناسب للفريق، فعلي الرغم من المستوي الرائع الذي أظهره مع الفريق فى الموسم الماضي وجمعه بين لقبي الدوري والكأس، إلا أن تراجع الفريق بشكل مخيف هذا الموسم دفع إلى إقالته. 

جدول المباريات