مفاجأة..برشلونة يستهدف التعاقد مع نجوم يوفنتوس في الصيف

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولات فريق برشلونة الإسباني للتعاقد مع بعض من لاعبي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة الفريق الكتالوني لتدعيم صفوفه الموسم القادم.

وكان قد خرج برشلونة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهو الأمر الذي ترغب إدارة الفريق الكتالوني تفاديه السنوات القادمة.

برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعبي يوفنتوس

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية بأن برشلونة يريد التعاقد مع العديد من اللاعبين داخل يوفنتوس مثل لاعب خط الوسط مانويل لوكاتيللي، والشاب فابيو ميريتي، وأدريان رابيو، والمهاجمين فيديريكو كييزا ودوشان فلاهوفيتش.

وكان قد أكد ماتيو أليماني المدير المالي داخل فريق برشلونة الإسباني، بأن النادي بحاجة إلى التركيز على اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال الموسم الحالي من أجل التعاقد معهم في ظل الوضع المالي للنادي والذي سيكون من الصعب عليه الدخول في مفاوضات بماديات مرتفعة.

مباراة برشلونة القادمة

يذكر أن برشلونة سيستضيف الليلة نظيره ريال سوسيداد في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل في الوقت الحالي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

جدول المباريات