حمدالله على موعد مع التاريخ أمام النصر بمباراة السوبر السعودي

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية غدا الخميس، نحو ستاد الملك فهد الدولي بالرياض والذي سيستضيف المباراة النارية في الدور قبل النهائي من بطولة السوبر السعودي والذي سيجمع بين النصر والاتحاد.

موعد مباراة السوبر السعودي بين النصر والاتحاد

ومن المنتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في لقاء سيشهد مشاركة النجم المغربي عبدالرزاق حمدلله رفقة فريقه الجديد، الاتحاد أمام فريقه القديم النصر.

وستحمل المباراة صراعات مثيرة بسبب هذا الأمر حيث سيطمح النجم المغربي دخول التاريخ من أوسع أبوابه في حالة تسجيله في تلك المباراة.

ويحاول حمدالله الانفراد بصدارة هدافي السوبر السعودي، حيث يتساوى 3 لاعبين مع الجلاد المغربي بنفس عدد الأهداف (هدفين لكل لاعب)، وهم مختار فلاتة، دوريس سالومو، بالإضافة إلى كارلوس إدواردو.

حمدالله يسعى للانفراد بصدارة ترتيب هدافي السوبر السعودي

ومن المنتظر ان ينفرد حمدالله بصدارة الهدافين الخاصة بالسوبر السعودي على مر التاريخ في حال تسجيله هدفا واحدا أو أكثر، سواء في مباراة الدور قبل النهائي أمام النصر، أو في النهائي حال تأهل فريقه.

وعلى الرغم من فشل حمدالله في التسجيل أمام الأندية الكبرى في الدوري حتى الآن، إلا أنه تألق بشكل ملحوظ منذ مشاركته مع أسود الأطلس في المونديال، إذ سجل 5 أهداف في منافسات الدوري، ليصبح ثاني هدافي الدوري برصيد 9 أهداف، كما سجل هدفا في منافسات الكأس.
 

جدول المباريات