نجم باريس سان جيرمان يفجر مفاجأة نارية بشأن أزمة مبابي وشارة القيادة

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

اثار نجم فريق باريس سان جيرمان الجدل خلال الساعات الماضية بشأن وجود أزمة داخل الفريق فيما يخص شارة القيادة التي تم منحها للنجم الفرنسي كيليان مبابي وهو الأمر الذي أشعل الرأي العام الرياضي الفرنسي.

كيمبيمبي يكشف حقيقة معرفته ارتداء مبابي شارة قيادة باريس سان جيرمان

وأكد برسنيل كيمبيمبي مدافع فريق باريس سان جيرمان بأنه يوجد بالفعل أزمة داخل الفريق بشأن قرار منح شارة قيادة الفريق لزميله، كيليان مبابي..

ومن جانبه كتب لاعب باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام:" أن إدارة بي إس جي، لم تبلغه بأن مبابي سيكون القائد الثاني للفريق بدلا منه.

وأكمل اللاعب قائلا: "لم أكن أعلم شئ، تم إبلاغي بالأمر من خلال وسائل الإعلام ليلة أمس الإثنين".

كريستوف جالتيه يعلن اعطاء شارة القيادة لمبابي

يذكر أن كريستوف جالتيه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان قد أعلن عقب الفوز على بايي دو كاسيل (7-0) في كأس فرنسا، أن مبابي سيكون القائد الثاني للفريق خلف زميله المدافع البرازيلي، ماركينيوس.

وبذلك يكون قد تجاوز فريق باريس سان جيرمان معيار الأقدمية الذي يعتمد عليه دائما في إعطاء شارة القيادة للاعبين حيث يعد كيمبيمبي من ناشئي النادي، وتم تصعيده للفريق الأول في 2015، بينما انضم مبابي إلى حديقة الأمراء في صيف 2017.


الجدير بالذكر أن كيمبيمبي قد ارتدى شارة فريق باريس سان جيرمان من قبل  في مباراتين أمام بريست وتروا، أثناء تواجد كيليان مبابي في الملعب.

جدول المباريات