سانتو يفاضل بين ثنائي اتحاد جدة للمشاركة أمام النصر في كأس السوبر

كرة سعودية

نونو سانتو
نونو سانتو

يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة بقيادة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني، بين ثنائي الفريق للمشاركة بشكل أساسي أمام النصر، في كأس السوبر السعودي.

وأكدت تقارير صحفية، أن البرتغالي نونو سانتو، يفضل تأجيل اختيار المحترف السابع الذي سيدفع به في التشكيلة الأساسية أمام النصر في نصف نهائي كأس السوبر، الخميس المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي.

وتابعت: "المدرب يفاضل بين البرازيلي برونو هنريكي، والبرتغالي هيلدر كوستا، لاختيار أحدهما في المران الأخير، اليوم الأربعاء".

وأضافت: "تدفع عدم جاهزية عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي الكاملة لاختيار هيلدر، فيما يخشى المغامرة بوضع محور وحيد أمام خط وسط العالمي".

ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدرب من أجل الاستعانة بخدمات الثنائي عبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي في مواجهة النصر كلاعبين بدلاء.

وأدى الفريق آخر حصة تدريبيه له على ملعبه بجدة، حيث ركز خلالها على جوانب اللياقة، وطبق عددًا من الخطط التكتيكية التي طالب فيها بضرورة الالتزام الدفاعي وعدم الاندفاع والرقابة اللصيقة لمفاتيح النصر في خط الوسط والهجوم، قيل أن يختمها بمناورة على كامل الملعب.

جدول المباريات